نائب رئيس الاتحاد العربى للمجتمعات العمراني: عودة منتدى الشباب فرصة لتسليط الضوء على إنجازات الدولة

داكر عبداللاه: عودة منتدى شباب العالم شهادة دولية على تعافي الاقتصاد المصري

قال المهندس داكر عبد اللاه، نائب رئيس الاتحاد العربى للمجتمعات العمرانية وعضو لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال المصريين، أن عودة منتدى شباب العالم شهادة دولية على تعافي الاقتصاد المصري من التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا كذلك يعد فرصة لتسليط الضوء على المشروعات القومية والانجازات التي قامت بها الحكومة في شتى المجالات.

وأكد عبد اللاه في تصريحات صحفية، أن منتدى شباب العالم تجربة مصرية في الاستفادة من الشباب والاستماع لهم بحضور معظم المسئولين في الدولة وذلك بحضور الرئيس السيسي لافتا إلى أن الدولة استطاعت تنظيم عدد من مؤامرات الشباب خلال السنوات الماضية بشكل نموذجي كان محل اشادة محليا ودوليا وقرار عودة عقد منتدى الشباب مرة أخرى بعد توقفه بسبب أزمة كورونا خطوة جيدة وتعكس جدية الدولة في الاستفادة من الشباب وأفكارهم والاستماع لهم.
وأكد، نائب رئيس الاتحاد العربى للمجتمعات العمرانية: أن الدولة استطاعت تحقيق العشرات من الانجازات في ملف العشوائيات وأيضا ملف الطرق بجانب الطفرة التي شهدها ملف الطاقة مشيرا إلى أن منتدى الشباب سيكون فرصة لاستعراض كل هذه الانجازات وتعريف الشباب حجم المشروعات التي نفذتها الدولة في وقت قياسي.

وثمن عضو لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال، الملفات التي تضمنها جدول أعمال المنتدى بالإضافة استعراض اثار جائحة كورونا من معوقات خلال الفترة الماضية.

Scroll to Top